الرئيسية / سيدتى / 10 صفات تؤهلك لامتلاك قلب المرأة

10 صفات تؤهلك لامتلاك قلب المرأة

اعلانات
اعلانات

10 صفات تؤهلك لامتلاك قلب المرأة

عندما يقرر الرجل الارتباط، يرغب أن تكون شريكة أحلامه متميزة، وهذا أيضا ما تريده المرأة في الرجل الذي تود الارتباط به، فإنها تبحث عن عدد من الصفات التي إذا وجدتها فإنها لا تستطيع مقاومة الرجل التي يتمتع بها، وتتمنى حينها أن يكون زوجها المستقبلي دون تردد، ويمكن حصرها في 7 صفات، تجذب قلب المرأة إليك.

1 الصدق: 

المرأة تبحث دائماً عن الصدق ، فهي تحب الصراحة في الحديث دون المجاملة، وأن تعبر عن رأيك بطريقة واضحة، وإذا حاولت أن تكذب عليها ستكتشف كذبك واعلم أنك أضعتها من يديك.

2 التفاهم:

القدرة على أن تتفاهم مع المرأة ومشاركتها  في إيجاد حلول مشكلاتها والتعاطف معها، والتشاور معها قبل اتخاذ أي قرار يرتبط بمستقبلكم، هو ما تبحث عنه المراة في زوجها المستقبلي.

3 الثقة بالنفس:

وهي من أهم الصفات التي يجب أن تتحلى بها الرجل من أجل الفوز بقلب المرأة، فهي تبحث عن الشخص الجريء الواثق من نفسه، ولو لم تكن تتحلى بقدر كاف من الجمال والوسامة، فهي تود أن تحميها، وتدافع عنها، وأن تكون سنداً لها في الحياة.

4 الأهمية بين الناس:

تحب المرأة الرجل الذي يحظى بمكانة بين الناس، سواء أكانت تلك المكانة مستمدة من دوره الوظيفي، أم شخصيته المحبوبة بين أصدقائه وأقاربه.

وعلى عكس ذلك فإن الرجل الذي لا يتمتع بأهمية تذكر في محيطه الاجتماعي أو العملي، فحظوظه قليلة لامتلاك قلب المرأة، وإن كان الرجل لا يمتلك هذه المكانة فعليه إصلاح علاقته مع محيطه بما يضمن له المكانة المرموقة بين أفراد المُجتمع.

5 الكرم: 

المرأة تحب الكرم، وتكره البخل، فالكريم بكرمه معها يدل على حبه لها وهذا مهم، حتى وإن كان مستواه المادي ضعيفاً فهي تفضله عن البخيل المليونير الذي يبخل على نفسه أولاً.

اعلانات

6 الرومانسية:

لا توجد فتاة لاتحب الرومانسية والكلام الجميل، والعبارات التي تليق بالموقف، وأن يتذكر المناسبات العزيزة على قلبها، ويفاجئها بهدية لطيفة، كما يتجنب التعامل معها بعنف أو خشونة، ويحرص على التبسم الدائم عند ملاقاتها، والحنو عليها بكل الطرق.
وهي بالتالي تحب في زوج المستقبل أن يشعر بها في أفراحها وأحزانها.

7 المرح: 

 صحيح أن المرأة تحب الرجل صاحب الأهداف في الحياة، أو الذي يسعى من أجل تحقيق ذاته ويتمتع بجدية تجاه ذلك، لكن هذا الأمر لا ينفي وجود المُزاح والمرح في شخصيته بين الحين والآخر وأن تجيد إلقاء النكتة في الوقت المناسب، وإضحاك امرأتك، وإخراجها من الحالة السيئة التي تمر بها، وتهون عليها مرارة الحياة. فهذه الصفات هي التي تعشقها المرأة بزوجها وشريك حياتها.

8 الأناقة:

المرأة ملكة الموضة والأناقة، لذا تريدك أن تكون مثلها، بحيث تفاخر بك وبشياكتك في أي مكان تذهب إليه، والأناقة لا تعني الملابس الغالية والماركات العالمية قدر ما تعني التناسق في الألوان، وملاءمتها لجسمك ولون بشرتك.

 

9 الاستقلالية: 

نقصد بالاستقلالية اتخاذ الرجل قراراته المصيرية أو العادية وحده دون توجيه من أحد، لأن تبعيته للآخرين ستغير صورته في عيني المرأة، وتجعلها مترددة في كثير من المرات للارتباط به، أو مواصلة التعرف إلى شخصيته، وتمقت المرأة عموماً تبعية الرجل لقرارات عائلته أو أصدقائه بالأخص.

10 عدم السخرية:

يشمل ذلك عدم السخرية من المرأة نفسها، أو من طريقة حديثها ومشيتها، أو السُخرية من المحيطين بها أو من أصدقائها، فذلك سيُثير غضب المرأة وسخطها، كما أنّ بعض الرجال لا يفرّقون بين المُزاح والسخرية، فتراهم يبدأون بمزحة صغيرة تنتهي أحياناً بخلاف كبير بينه وبين زوجته.

 

اعلانات

عن islam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!